محامي حسين الشحات: سنتقدم باستئناف على الحكم ولم يتواصل معي أحد بشأن التصالح

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 31 مايو 2024 11:46 ص

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

تحدث أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، عن الخطوة المقبلة في قضية حسين الشحات، بعد الحكم عليه من قبل محكمة جنح مدينة نصر، بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي نادٍ رياضي لمدة 5 سنوات لاتهامه بضرب وسب وقذف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

أضاف أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تلفزيونية : "سأتقدم باستئناف على الحكم الصادر ضد حسين الشحات يوم السبت أو الأحد المقبل، على أن يتم إلغائه أو سيتم تخفيفه".

تابع: "الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة".

وواصل: "عندما يتم قبول الاستئناف يتم إيقاف تنفيذ الحكم لحين الفصل في الاستئناف، الحكم الصادر لم يذكر اطلاقًا إيقافه عن النشاط الرياضي".

أردف: "ما حدث بين حسين الشحات ومحمد الشيبي يحدث في ملاعب كثيرة، النادي الأهلي هو من يدير الأزمة مع اتحاد الكرة، ولم أجري أي اتصالات مع أحد من مسئولي الاتحاد".

وبسؤاله هل هناك من حاول أن يتوسط بعد حكم المحكمة لاجراء تصالح بين الشيبي والشحات؟، أجاب: "لم يتم التواصل معي أي شخص من أجل التصالح، الموضوع يخص حسين الشحات، وأنا لست طرفا في الأمر، الرأي للشحات وللاعب بيراميدز".