تشكيل الهلال المتوقع ضد النصر في نهائي كأس الملك.. بديل سافيتش

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 31 مايو 2024 01:06 م

shareicon

مشاركه

سافيتش

سافيتش

استقر البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، بشكل كبير على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة الغريم التقليدي النصر، اليوم، الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة" بجدة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويفتقد الهلال لجهود نجمه الصربي سيرجي سافيتش الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء الاتحاد بدور نصف النهائي، مما يمثل ضربة موجعة للمدرب البرتغالي خورخي جيسوس، كونه أحد العناصر الأساسية في الفريق، وسيعوض غيابه القائد سلمان الفرج أو محمد كنو،

وجاء تشكيل الهلال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - مالكوم - ميشايل ديلجادو - سالم الدوسري.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

ويلتقي فريق الهلال بغريمه التقليدي النصر، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على اتحاد جدة بنتيجة 2-1، في المقابل تأهل النصر بعد فوزه على الخليج بنتيجة 3-1.

ويتطلع الهلال لإنهاء موسمه بختام مثالي وجمع الثلاثية التاريخية، بعد التتويج بثنائية الدوري السعودي للمحترفين دون أي هزيمة، وكأس السوبر السعودي.

في المقابل، يستهدف النصر تحقيق البطولة على حساب الهلال وتكرار سيناريو بداية الموسم عندما خطف منه لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" بالفوز عليه في النهائي بنتيجة 2-1.