الكشف عن موعد اليوم الأخير لـ أنتوني موديست في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 31 مايو 2024 03:35 م

shareicon

مشاركه

أنتوني موديست

أنتوني موديست

بات الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أعتاب خطوة من الرحيل عن القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ميركاتو الأهلي

وحصل النادي الأهلي على خدمات الفرنسي أنتوني موديست، في الصيف الماضي، قادمًا إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، ووقع على عقد لمدة موسم واحد مع الفريق الأحمر.

وعلى مدار الأيام الماضية، أعطى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر والموافقة النهائية لرحيل أنتوني موديست عن الأهلي، وذلك في ظل اعتماده في الوقت الحالي على وسام أبو علي الذي قدم أوراق اعتماده داخل القلعة الحمراء وكذلك تواجد محمود كهربا كبديل يجيد في مركز رأس الحربة.

وبالنظر إلى عقد أنتوني موديست مع الأهلي، يرحل اللاعب عن الفريق، يوم 30 يونيو 2024، ولن ينتظر اللاعب حتى نهاية الموسم المحلي في منتصف شهر أغسطس المقبل.

ويذكر أنه منذ انضمام أنتوني موديست، إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي، لم يقدم أوراق اعتماده إلى الجماهير والجهاز الفني.

وكان الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي بالفوز في الإياب بهدف دون رد، بعد التعادل في الذهاب سلبيا.