ميركاتو 2024 | اتحاد جدة مستعد لضم دي بروين ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 05 يونيو 2024 12:57 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي بالحصول على الثنائي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي والمصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة "caughtoffside" البريطانية، في تقريرها اليوم الأربعاء، أن كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي واحدًا من الأهداف البارزة في سوق الانتقالات لأندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، إلى جانب برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وأشار التقرير إلى أن أندية النصر والهلال والاتحاد، ألتقوا جميعًا بالدائرة الداخلية لرغبتهم في الحصول على دي بروين، حيث تحدث اللاعب الدولي البلجيكي علنًا عن كونه الآن منفتحًا على مستقبل محتمل في المملكة العربية السعودية.

وأكمل التقرير أن نادي اتحاد جدة مستعد لانفاق 200 مليون يورو، للتعاقد مع الثنائي كيفين دي بروين ومحمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد الثنائي كيفين دي بروين ومحمد صلاح، مع ليفربول ومانشستر سيتي في صيف 2025، حيث لم تشهد الفترة الماضية مفاوضات بين الثنائي وإدارة أنديتهما حول التجديد.

وأوضح أن النصر كان حريصًا على التعاقد مع فرنانديز من مانشستر يونايتد، لكنهم ينظرون الآن إلى دي بروين كخيار آخر حيث يبدو حاليًا أن اللاعب البرتغالي الدولي سيبقى في أولد ترافورد.

أعطى فرنانديز الأولوية للبقاء مع يونايتد، على الرغم من جذب بعض الاهتمام أيضًا من الأندية الأوروبية الكبرى، لذلك يبدو أن مشجعي الشياطين الحمر يمكنهم أن يتنفسوا الصعداء بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي من المؤكد أنه سيكون جزءًا مهمًا للغاية من مشروع النادي في السنوات القادمة.