ميركاتو 2024| ريال مديد يستهدف جوهرة ليفركوزن وبرشلونة يظهر في الصورة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 09 يونيو 2024 02:05 م

shareicon

مشاركه

فلوريان فيرتز

فلوريان فيرتز

أصبح اللاعب فلوريان فيرتز أحد اللاعبين المرغوب ضمهم من عمالقة أوروبا، وذلك مستواه المميز الذي ظهر في إنجازات فريقه باير ليفركوزن، الذي نجح في تحقيق لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي، وأيضًا لقب الكأس على حساب الثنائي العملاق بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فقد شدد ريال مدريد قبضته بالفعل على اللاعب الألماني الدولي، حيث بدأ الميرنجي في العمل على ضم اللاعب إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ أشهر، دون تسرع أو توقف.

ريال مدريد يستهدف فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن

وينتهي تعاقد اللاعب مع فريقه باير ليفركوزن في عام 2025، لكن اللاعب دخل دائرة الاهتمامات للعديد من الأندية على رأسهم ريال مدريد.

برشلونة يدخل سباق ضم فيرتز

وأضافت الصحيفة في تقريرها الصادر اليوم الأحد، أن برشلونة أراد الانضمام إلى مهرجان السباق على ضم اللاعب، لكن في ألمانيا هناك ثقة كبيرة حول التزام اللاعب بعقده الذي سيستمر حتى عام 2025.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير نشرته من قبل أن باير ليفركوزن حال وافق على بيع اللاعب، سيكون المطلوب من أجل إنجاز الصفقة هو 150 مليون يورو.

من المثير للدهشة أنه مع انتظار السوق الصيفي بأكمله، يتم الحديث عن فيرتز باعتباره توقيعًا لعام 2025. اتفاق الألماني مع باير ليفركوزن هو البقاء لموسم آخر، ولكن يبدو أن الانتظار قد يصبح طويلًا جدًا بالنسبة للجميع.

وأتم التقرير، أن مستقبل تشابي ألونسو ليس له علاقة بمستقبل لاعب كرة القدم. لمجرد أنهم كانوا يتواصلون مع السفن على أساس يومي، لا يعني أنهم يقررون مستقبلهم جنبًا إلى جنب. إنهم يفهمون بعضهم البعض، لكنهم مهن مستقلة، لا علاقة لها بمستقبلهم.