كولر يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشة العديد من الملفات

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 09 يونيو 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، جلسة مع لجنة التخطيط في النادي لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول، استعدادًا لموسم (2023 - 2024).

وعلم موقع "Kora Plus"، أن مارسيل كولر، سيعقد جلسة مع لجنة التخطيط في النادي، وذلك لحسم موقف اللاعبين الراحلين عن الفريق والعائدين من الإعارة والصفقات الجديدة التي يفكر الفريق في إبرامها لدعم أكثر من عنصر.

وأوضح أن السويسري كولر، يرغب في التخطيط مبكرًا لصفقات الموسم الجديد، لتدعيم بأكثر من عنصر مميز وصاحب خبرة، نظرًا لعدة البطولات التي يشارك في الأحمر الموسم الجديد، على رأسهم كأس العالم الأندية وكأس الإنتركونتيننتال بالإضافة إلى البطولات المحلية والإفريقية.

طالع ايضًا:

تأكيدًا لـ كورة بلس.. شوبير يكشف تفاصيل عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي 

شرط جزائي.. ميلان يقترب من حسم أول صفقاته الصيفية

صفقة الأهلي المنتظرة.. وكيل كوناتيه: "نحتاج إلى الأموال"

وحقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره النجوم، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادًات الفريق لمباريات الدوري المصري المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".