أحمد القندوسي ينتظر اتصالات من الأهلي لحسم مستقبله.. خاص

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 12 يونيو 2024 03:01 م

shareicon

مشاركه

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

أوضح مصدر مُقرب من الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط نادي سيراميكا كليوباترا المُعار من الأهلي، آخر مستجدات مستقبل اللاعب وإمكانية عودته للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وانضم أحمد القندوسي للأهلي من وفاق سطيف الجزائري في شهر يناير الماضي، قبل أن يتم إعارته لسيراميكا كليوباترا بداية من الموسم الجاري ولمدة موسم واحد، ليواصل اللاعب التألق رفقة فريقه الجديد وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة.

وقال مصدر مقرب من القندوسي من خلال تصريحاته لـ"كورة بلس": "حتى الوقت الحالي لم يحدث أي تواصل من مسئوولي النادي الأهل مع اللاعب أو من يمثله ، وإبلاغه بمصيره مع الفريق سواء بالعودة أو تأجيل الحسم حتى نهاية الموسم كما تردد".

وأضاف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "القندوسي عاد إلى القاهرة في الساعات المتأخرة من مساء أمس الثلاثاء، بعد انتهاء المشاركة مع منتخب الجزائر."

وأتم المصدر: "ننتظر خلال الأيام المقبلة، أن يحدث التواصل بين القندوسي وممثله مع الأهلي، من أجل معرفة القرار النهائي في مستقبل اللاعب سواء بالعودة أو الرحيل".

وسبق وقال طلال ربيع وكيل أعمال اللاعب ، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "خلال الفترة الحالية يمتلك القندوسي، أكثر من عرض من أندية في الدوري المصري والدوريات الخليجة، وهناك أندية أوروبية مهمتة بالحصول على خدمات اللاعب".

وأكمل: "تركيز القندوسي في الوقت الحالي مع نادي سيراميكا كليوباترا ومنتخب بلاده، وذلك من أجل إنهاء الدوري في مركز متقدم بالترتيب، بالإضافة إلى التتويج بكأس الرابطة".

وأتم طلال ربيع، تصريحاته قائلًا: "في حالة عدم عودة أحمد القندوسي، إلى الأهلي في الصيف المقبل مع نهاية إعارته مع سيراميكا، ستكون وجهته أوروبا".