موديست: عقدي مع الأهلي قد يكون سبب عدم مشاركتي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 13 يونيو 2024 12:58 م

shareicon

مشاركه

أنتوني موديست

أنتوني موديست

تحدث الفرنسي أنتوني موديست، لاعب النادي الأهلي، عن موعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

وحصل النادي الأهلي على خدمات الفرنسي أنتوني موديست، في الصيف الماضي، قادمًا إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، ووقع على عقد لمدة موسم واحد مع الفريق الأحمر.

وقال أنتوني موديست، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد قلت لنفسي في كثير من الأحيان أنه يجب علي الفوز بشيء كبير في مسيرتي، لذلك عشت هذه اللحظة بفرح وحماس

وأكمل لاعب بوروسيا دورتموند السابق، قائلًا: "انتقلت لمدة موسم واحد فقط إلى الأهلي مع تمديد لموسم آخر مرتبط بعدد مشاركاتي مع الفريق".

واسترسل لاعب الأهلي، في تصريحاته قائلًا: "بمجرد تجاوز هذا العدد سيتم تجديد عقدي تلقائيًا، ربما هذا سبب عدم مشاركتي في النهائي، لأنني واحد من هدافي الفريق".

طالع ايضًا:

الأهلي يُعلن عدد جماهير مباراته أمام الزمالك بقمة دوري نايل

كل ما تريد معرفته عن ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للزمالك

هل أرسل فيفا خطاب بشأن الجوائز المالية للأندية المشاركة في كأس العالم؟.. الأهلي يكشف

ويذكر أنه منذ انضمام أنتوني موديست، إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي، لم يقدم أوراق اعتماده إلى الجماهير والجهاز الفني.

وكان الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي بالفوز في الإياب بهدف دون رد، بعد التعادل في الذهاب سلبيا.