برشلونة يمنع رافينيا من الانتقال إلى السعودية

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 13 يونيو 2024 01:29 م

shareicon

مشاركه

رافينيا

رافينيا

كشف تقرير صحفي إسباني عن آخر تطورات مستقبل اللاعب البرازيلي رافينيا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وحسم موقفه من العروض الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من نادي البلوجرانا، أن برشلونة قرر بقاء رافينيا مهاجم الفريق الأول في الموسم المقبل، رغم العروض المغرية لبيعه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب البرازيلي أبلغ ديكو برفضه الرحيل و رغبته في الاستمرار ولذلك تم الاستقرار على بقاءه في الموسم القادم مع الفريق الكتالوني.

وتجري اجتماعات مكثفة في برشلونة هذا الأسبوع، حيث يجتمع المدرب الجديد هانسي فليك يوميًا مع المدير الرياضي ديكو، لتوضيح قبل كل شيء الرحيل المحتمل للفريق هذا الصيف.

هناك العديد من المرشحين ويجب على النادي أن يحدد نفسه على الرغم من أن هناك أبوابًا مغلقة في الوقت الحالي.

برشلونة يمنع رافينيا من الانتقال إلى السعودية

ديكو يمنع رافينها من الانتقال إلى السعودية لأنه لا يريد إجبار اللاعب على الموافقة على الرحيل عن برشلونة رغم وجود مقترحات مهمة. إذا لم يغادر رافينيا، فلن يتمكن برشلونة من التوقيع مع جناح رفيع المستوى للمشروع الجديد.

وارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 100 مليون يورو.

اللاعبون المشرحون للرحيل عن برشلونة

هناك زيادة في عدد اللاعبين في الفريق في معظم المناطق وكان على برشلونة تحديد خط العمل الذي يجب اتباعه هذا الأسبوع. ما هو واضح هو أنه في خط الدفاع سيكون هناك ثلاثة مغادرين على الأقل ولن يكون أراوخو واحدًا منهم. ويبدو أن كوندي لا يفعل ذلك أيضًا على الرغم من أنه قد يكون لديه عروض. في برشلونة، تحظى الطبيعة التنافسية والتنوع للفرنسي بتقدير كبير، وسيلعب دورًا رائدًا في مشروع فليك.

في برشلونة والجهاز الفني والإدارة الرياضية يعتبرون أن العمل على تحسين خط الهجوم هو الأمر الأهم في الوقت الحالي ويجب أن تتحسن بشكل كبير ولهذا سيكون لاعب كرة رافينيا مفيدًا لذلك المشروع.

العلاقة بين ديكو واللاعب وثيقة للغاية لأنه كان ممثلاً له وله أصل منه. والأمر الواضح هو أن رافينيا سيفقد مكانته البارزة في حالة التعاقد مع مهاجم كبير، ومن الناحية الرياضية، ربما يكون من الأفضل له أن يفكر في الخروج.

وفي الوقت الحالي، يُبقي نادي البلوجرانا على مصالح الأندية العربية مجمدة لمعرفة كيفية تطور الحالات الأخرى في المنطقة الهجومية لاتخاذ القرار خلال شهر يوليو المقبل.

اللاعبون الدائمون الوحيدون هم ليفاندوفسكي ولامين يامال وجواو فيليكس إذا تم التوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو، لكن فيران توريس وأنسو فاتي وفيتور روكي ورافينيا لا يزالون قيد الدراسة على الرغم من أن رحيل البرازيلي لن يكون أولوية للإدارة الرياضية.

يفضل برشلونة استكشاف مستقبل فيران توريس وفيتور روكي. لا يوجد اهتمام كافٍ من نيوكاسل بالنادي الأول، في حين أن فيتور روكي أصبح أكثر تواجدًا منه. يفضل حاشية المهاجم البرازيلي البيع على سبيل الإعارة في حالة عدم وجوده معهم وسيعتمد كل شيء على الأموال التي يتم وضعها على الطاولة. مع أنسو، يريد فليك تقييمه على الرغم من أنه إذا اضطر إلى المغادرة فسيفعل ذلك من خلال قرض لن يوفر أي مبلغ مالي للتوقيع.