هدف برشلونة يتمنى مبادلة قميص كيليان مبابي ويثير الشكوك حول مستقبله

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 13 يونيو 2024 03:34 م

shareicon

مشاركه

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

سيكون نيكو ويليامز مهاجم فريق أتلتيك بيلباو أحد الأسلحة الرئيسية لمنتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وقد وضعه موسمه الرائع مرة أخرى في واجهة العديد من الأندية الأوروبية. 

في الأسابيع الأخيرة، كان هناك حديث عن اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدمات لاعب كرة القدم الشاب، وهو الوضع الذي قد يولد حالة من عدم اليقين بين المشجعين الأحمر والأبيض.

من المعسكر التدريبي للفريق الإسباني، حضر نيكو ويليامز " El Partidazo de Cope " ليرى بنفسه كيف تبدو غرفة تبديل الملابس للفريق قبل أيام قليلة من ظهوره لأول مرة، ولكن كان لديه أيضًا الوقت للحديث عن مستقبله.

وقال نيكو ويليامز متحدثًا عن مستقبله: "أنا سعيد جدًا في أتلتيك ، إنه النادي الذي أعطاني كل شيء. إنه النادي الذي راهن علي بنسبة 100٪. أنا سعيد جدًا في بلباو وهذا ما يجب أن أقوله".

وعن المكان الذي سيلعب له نيكو في الموسم القادم، قال: ""نعم، الأمر واضح تمامًا. أتلتيك هو بيتي، وأنا سعيد للغاية، والآن ما أريد القيام به هو التركيز على كأس أوروبا . إذا لم تكن جاهزًا بنسبة 100٪ في المنافسة على هذا، فسوف يتجاوزونك". ولا أعرف عن الباقي ماذا سيحدث".

وأضاف:"أنا شخص يجب أن يركز على شيء واحد. لا أحب التفكير في أشياء ليست ذات صلة في تلك اللحظة وقد أخبرت مديري أنني لا أريد أن أعرف". أي شيء حتى انتهاء كأس أوروبا."

نيكو ويليامز يرفض الرد عن اهتمام برشلونة بخدماته

ومدد نيكو ويليامز علاقته مع أتلتيك في ديسمبر الماضي وفعل ذلك حتى عام 2027 لمواصلة تمديد مسيرته في فريق أحلامه.

وتحدث قائلا: "في النهاية كنت مرتاحًا جدًا في بلباو، كنت أعلم أنني أريد الاستمرار هناك. وقع الطرفان على أننا نريد الاستمرار على هذا الطريق معًا وقررت التجديد. إنه فريق أحلامي وأكثر من ذلك بقليل . "

وفي المنتخب الوطني يتقاسم غرفة تبديل الملابس مع العديد من اللاعبين من الفريق الذي يهتم به، نادي برشلونة، إلا أن زملائه في الفريق لا يضغطون عليه بحثًا عن قرار يقوده للعب في الكامب نو.

واختتم ويليامز حديثه قائلاً: " نحن لا نتحدث عن ذلك، إنهم لا يترددون أو أي شيء من هذا القبيل، فهم جادون للغاية في هذا الجانب ".

نيكو ويليامز يتمنى مبادلة مبابي قميصه

في هذا الموقف بالتحديد سأله الصحفيون في اختبار سريع " من هو لاعب كرة القدم الذي ترغب في مشاركة قميصه يومًا ما؟"، وكان الرد سريعًا من ويليامز: "مبابي ".

في الواقع، كان رد فعل الحاضرين هو أن يقولوا له " نيكو يريد التوقيع لريال مدريد ".

وأتم حديثه قائلًا: " لا، لا، لا، لا... في المنتخب الوطني، في المنتخب الوطني ".

الأمر الذي يجعل اللاعب يتهرب من الإجابة التي ورط بها نفسه حيث ذكره المحاور له في حديثه أن مبابي يلعب في فرنسا وليس إسبانيا، مما يثير الشكوك حول رغبة اللاعب في أن يكون لاعبًا يومًا ما في صفوف ريال مدريد.