الأهلي يسعى للعودة لصدارة الدوري بمواجهة فيوتشر بعد التتويج بالسوبر

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:46 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يعود فريق الأهلي لخوض منافساته المحلية، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، عندما يواجه نظيره فيوتشر، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

الأهلي خاض أخر مبارياته في مسابقة الدوري المصري، أمام سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 25 نوفمبر الماضي، في الجولة السادسة من المسابقة المحلية، وفاز بها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما حقق المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي، في قطر.

الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية، ليحصد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الذي تصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بعدما خاض 8 مباريات حتى الآن، حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها.

فيما سجل لاعبي الأهلي 18 مباراة واستقبلت شباكه 6 أهداف، أما عن فريق فيوتشر فيحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في 3 مباريات.

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتحفيز لاعبيه على تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاستعادة صدارة الدوري والحفاظ على مسيرة انتصارات الأحمر الخالية من أي هزيمة أو تعادل حتى الآن.

من المتوقع أن يدفع موسيماني، بتشكيل مكون من: "محمد الشناوي، في حراسة المرمى، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، بدر بانون، علي معلول، في خط الدفاع، حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، في خط الوسط، ومجدي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو، في خط الهجوم. 

في المقابل طالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة أمام المارد الأحمر في ظل حالة الاجهاد التي يعانيها لاعبو الاهلى من جراء المشاركة مع منتخب مصر في كأس العرب ، ويعول فيوتشر على خبرات بعض لاعبيه مثل سعد سمير ومصطفى البدرى بجانب تألق الثنائي الدولي أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد.