فالفيردي يكسر صمته ويكشف سر غضبه من أنشيلوتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 14 يونيو 2024 02:06 م

shareicon

مشاركه

فالفيردي

فالفيردي

كسر فيديريكو فالفيردي، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانية، صمته وكشف عن سر حالة الغضب التي سيطرت على علاقته بمدربه كارلو أنشيلوتي، في وقت سابق.

وفسر فالفيردي حالة الغضب التي سيطرت عليه فور تولى الإيطالي القيادة الفني للميرنجي.

ومع تولي أنشيلوتي، مهمة تدريب ريال مدريد، قرر نقل فالفيردي إلى مركز الجناح الأيمن في الكثير من المباريات، بدلًا من مركزه المفضل في خط الوسط، مما أغضب اللاعب الأوروجوياني.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة آس ": "لقد تعلمت أن أقدر حقًا اللعب أينما أريد أن ألعب. عندما بدأت وقتي مع أنشيلوتي كان لدي هذا الغضب... لماذا علي أن أغير موقفي؟ ولكن بعد ذلك تعلمت أن أقدر ما يطلبه منك المدرب وأن أعرف كيف تنضج في اللعبة وأنه إذا طلب منك المدرب التعاون في منصب آخر، عليك أن تقدر ذلك وتفهمه وتحصل على أقصى استفادة منه. خير الفريق. والقادم منه، من أنشيلوتي... اللعب لريال مدريد ليس بالأمر السهل، عليك التمسك بهذه الفرصة وعدم تفويتها بعد الآن".

وعن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثاني له مع ريال مدريد قال: "إنه شيء فريد من نوعه، أنا فخور جدًا بتحقيق هذه الأشياء مع عائلتي والأشخاص المقربين مني منذ أن بدأت لعب كرة القدم عندما كنت طفلاً. إنهم يستمتعون حقًا عندما يرون أحد أفراد العائلة يحقق مثل هذه الأشياء المهمة. من الصعب استيعابهم في الوقت الحالي، لكن عائلتي تجعلني أقدر ذلك”.

وعن رحيل توني كروس قال نجم منتخب أوروجواي: "سيحظى كروس دائمًا باحترام ومودة مهمين للغاية داخل عائلتي. لقد جعلونا نشعر بأننا جزء من كل ما كان يحققه، خاصة عندما لم تكن الأمور جيدة، ببضع كلمات جعلني أشعر بالتحسن. لاعب مثل هذا مفقود داخل وخارج الملعب. "لقد كان هادئا دائما."

وتحدث فالفيردي عن عقلية الفوز التي اشتهر بها ريال مدريد وتأثيرها عليه: "حتى لو فزت، يجب أن أستمر. الآن يأتي هدف مهم للغاية في حياتي، مسيرتي مثل كوبا أمريكا. عقليتي هي الاستمتاع دائمًا عندما أفوز. عندما تكون في ريال مدريد، فإنك تصل بالأمل والحلم بالقدرة على تحقيق أشياء عظيمة وألقاب مهمة وعندما تكون في النادي لسنوات، تدرك أن الأمر صعب ولكن هناك ذلك التعطش للفوز والذهاب دائمًا للمزيد من. المشجعون يجعلونك تشعر بنفس الشعور؛ "أجمل شيء هو دوري أبطال أوروبا، ويبدو الأمر سهلاً ولكنه صعب".

وتطربق للحديث عن منتخب بلاده أوروجواي: "يمكنك أن تصدق ذلك ولكن بأقدامك على الأرض. من الواضح أننا نعرف اللاعبين الموجودين لدينا، والفريق، والجوع الموجود هناك. نريد أن نصنع التاريخ، لكن هذا أمر صعب وصعب للغاية. في بعض الأحيان يبدو الأمر سهلا، لكنه ليس كذلك. يجب أن نسير خطوة بخطوة. علينا أن نعمل بجد، ونواصل التحسن كفريق. احصل على أفضل أداء ممكن من اللاعبين الذين فازوا بالفعل بهذا، مثل لويس سواريز، ودع ذلك يملأنا بالإيمان حتى نتمكن من تحقيق ذلك.