يورجن كلوب يعود إلى ليفربول.. تعرف على السبب؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 14 يونيو 2024 02:20 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

عاد الألماني يورجن كلوب إلى ليفربول ويستعد لعودته إلى آنفيلد للمرة الأولى منذ تركه منصبه كمدير فني للنادي في نهاية الموسم المنقضي 2023 - 2024.

ولوح كلوب وداعًا لجماهير الريدز في مايو عندما تولى تدريب مباراته الأخيرة، والتي انتهت بالفوز 2-0 على ولفرهامبتون ، مما أثار مشاهد عاطفية من الجماهير الحاضرة.

بعد الاسترخاء في الخارج مع زوجته أولا حيث اعتاد على الحياة بعيدًا عن الريدز بعد تسع سنوات من توليه المسؤولية، عاد إلى المكان الذي وصفه به ذات مرة على استعداد للاستمتاع ببعض الوقت.

وقال المدرب البالغ من العمر 56 عامًا: "لذا، عد إلى ليفربول، والآن حان وقت تايلور".

وأضاف:"لذلك ثلاثة أشياء كان علي أن أفعلها اليوم. لا، كان لدي اثنين.

وواصل: "موعد للحلاق مع أوموت، ثم سنذهب إلى آنفيلد." أول مرة أذهب إلى الأنفيلد، ليس من أجل مباراة كرة قدم ولكن في المدرجات ومشاهدة تايلور سويفت".

وأردف: "دعونا نذهب إلى أنفيلد ونعم، أتمنى لك ليلة سعيدة، ليلة رائعة ستكون رائعة، نراكم هناك، إلى اللقاء."

تم التقاطه لاحقًا على الأرض, في مقطع فيديو تم نشره على منصة "X", وبدا أنه يرتدي نظارات مميزة.

في سؤال وجواب لمدة ساعة مع الموظفين في ليفربول الشهر الماضي، كشف الألماني، وفقًا لصحيفة "ذا أثلتيك"، أن زوجته "أولا" اشترت تذاكر لهما لمشاهدة جولة المغنية العالمية تايلو سويفت في ملعب فريقه السابق ليفربول.

وفقًا للتقرير، كشف كلوب عن الخبر بعد سؤاله عن الموسيقى التي يحب الاستماع إليها عندما يبتعد عن كرة القدم.

بعد الإجابة على السؤال، قيل إنه اقتحم الأغنية وقام بتغطية أغنية "Shake It Off" لسويفت أمام الجمهور.

وكانت سويفت تؤدي حفلا في إدنبرة قبل أن تنتقل إلى ليفربول، حيث قدمت أول عرض لها في المدينة يوم الخميس.

وبعد ثلاثة عروض في أنفيلد، أيام الجمعة والسبت والأحد، ستتوجه إلى كارديف، ثم لندن، ثم دبلن، قبل أن تؤدي حفلها في أمستردام.

انضم كلوب إلى إنستغرام الشهر الماضي في خطوة للبقاء على اتصال مع مشجعي ليفربول بعد مغادرته وشارك مقطع فيديو وداعًا مثيرًا للدموع بعد جلسته التدريبية الأخيرة كأول منشور له.

واعترف بأنه ليس "رجل وسائل التواصل الاجتماعي" ولكن بعد تسع سنوات في أنفيلد أراد البقاء على اتصال مع الأشخاص على المنصة.

شارك الألماني عددًا من اللقطات منذ ذلك الحين، بما في ذلك صور له وهو يرفع دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2019، ويحضر أسئلة وأجوبة في ليفربول ويلعب التنس.

وفي مكان آخر، كان يستمتع بوقته في مايوركا واشترى فيلا في جزيرة البليار مقابل 3.4 مليون جنيه إسترليني ويخطط لإنشاء "جنة عائلية بيئية" هناك.

وعن سبب انجذابه إلى مايوركا، قال كلوب لبودكاست ويليبيديا عبر بيلد: "لقد حلمت بامتلاك منزل في الجنوب طوال حياتي. أنا أحب الطقس، والمناخ، وأنا أحب الناس.

وأشار: "هناك الكثير من الأشياء التي أحبها هنا وأيضًا الأشخاص الذين أعرفهم بالفعل. ليس الأمر وكأنني أبحث عن أصدقاء جدد. لدي بالفعل أصدقاء مدى الحياة، وإذا كان بعضهم هنا أيضًا، فهذا رائع.

كما شوهد في ويمبلي في بداية شهر يونيو بينما كان يشاهد فريقًا آخر من فرقه السابقة، بوروسيا دورتموند ، يواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.