بوروسيا دورتموند يُعلن رحيل لاعبه ماتس هوميلز.. رسميًا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 14 يونيو 2024 03:34 م

shareicon

مشاركه

ماتس هوميلز، لاعب بوروسيا دورتموند

ماتس هوميلز، لاعب بوروسيا دورتموند

أصدر نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيل مدافعه ماتس هوميلز، عن الفريق الأول وذلك عقب نهاية تعاقده مع النادي الألماني.

وأكد بيان نادي بوروسيا دورتموند، قائلًا: "سينفصل بوروسيا دورتموند والمدافع ماتس هوميلز، صاحب الـ 35 عامًا، بعد أكثر من 13 عامًا من التعاون الناجح، هذه نتيجة محادثة أجراها مدير الرياضة في دوري الدرجة الأولى الألماني لارس ريكن والمدير الرياضي سيباستيان كيل وماتس هاملز هذا الأسبوع".

وقال ماتس هوميلز، في بيان رسمي: "أعزائي المعجبين، وقتي بالنادي يقترب الآن من نهايته بعد أكثر من 13 عامًا، لقد كان شرفًا كبيرًا وسرورًا بالنسبة لي أن ألعب في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لفترة طويلة وأن أكون جزءًا من الرحلة من المركز 13 في يناير 2008 إلى ما وصل إليه بوروسيا دورتموند اليوم". 

وأضاف: "هذا النادي بمشجعيه هو شيء خاص جدًا، وبالنسبة لي، أكثر من ذلك بكثير، أود أيضًا أن أشكر جميع موظفي دورتموند الذين يقومون بعمل رائع لهذا النادي وبالطبع العظماء الذين لا يحصى عددهم، المدربين وزملائي الرائعين الذين تمكنت من تجربتهم هنا، أتمنى أن تجتمعوا جميعًا مرة أخرى في بورسيغبلاتز للاحتفال في أقرب وقت ممكن، وحتى ذلك الحين، سأشجع من بعيد، وآمل أن أشجع من وقت لآخر في الملعب. سوف نفتقدك".