كولر: موديست ليس الوحيد الذي يهدر الفرص.. وهذا موقف حراسة المرمى بين الشناوي وشوبير

الجمعة، 14 يونيو 2024 09:45 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن أداء فريقه أمام نظيره فاركو، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وفاز الأهلي على نظيره فاركو، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء المرتقب: "مباراة فاركو كانت صعبة، والأسباب واضحة وهي نقص 18 لاعب عن الفريق، خلال الفترة الأخيرة في التوقف الدولي ما بين دوليين ومنتخبات شباب وأولمبي".

واسترسل المدير الفني، قائلًا: "كان هناك غياب في التجانس والتفاهم بين اللاعب، بالإضافة إلى المستوى البدني، هذه الظروف صعبت على الفريق المباراة، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

وأضاف: "تنتظرنا فترة صعبة بسبب ضغط المباريات، وذلك يحتاج شغل كبير في تجهيز اللاعبين، ولازم على اللاعيبن الفترة الحالية، تنام وتأكل كويس، واستشفاء بشكل جيد بجانب أني هشوف مع الجهاز مين ممكن يريح ونعمل تدوير بين اللاعبين".

وأكمل: "أنتوني موديست تسبب في ركلة جزاء وقام بكثير من الأشياء المطلوبة منه، ليس هو فقط من يضيع الفرص بل هي أزمة نُعاني منها، وخروجه ليس بسبب أهدار الفرص، هذه ظاهرة في كل اللاعيبن، وأتمنى أن يسجل الجميع، ويكون لدي لاعب يسجل كل الفرص وبنحاول نطلع أفضل حاجة عند اللاعيبن".

وأتم مارسيل كولر، قائلًا: "ليس دي تدوير في مركز حراسة المرمى، محمد الشناوي هو حارس مصر الأول حاليًا، وهذا لا يمنع أن مصطفى شوبير هو حارس المقبل، وقدم مستويات عظيمة الموسم الحالي، سأتحدث معاهم لاختيار الأنسب للفريق في الفترة المقبلة".