ثنائي الأهلي مُهدد بالغياب عن الزمالك في قمة دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:48 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

بدأ الحديث عن قمة الدوري المصري الممتاز التي تجمع بين الأهلي والزمالك، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري العام "دوري نايل".

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وكانت مباراة الأهلي والزمالك، في الدور الأول من الدوري المصري هذا الموسم، انتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء، بهدفين مقابل واحد.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، فيما يحتل فريق الزمالك الترتيب الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

ثنائي الأهلي مُهدد بالغياب عن الزمالك

بات الثنائي أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا، لاعبي النادي الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة الزمالك، في حال حصول أي منهما على "إنذار" في المباراة المقبلة أمام الداخلية في الدوري المصري.

ويمتلك أليو ديانج، إنذارين في الدوري المصري الممتاز، حصل عليهم في مباراتي سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي، وحصل أحمد نبيل كوكا، على إنذارين أمام المقاولون العرب وزد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.