أنباء سارّة في معسكر منتخب فرنسا بشأن مبابي قبل مواجهة هولندا

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 20 يونيو 2024 02:55 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

زفت تقارير صحفية إسبانية اليوم نبأ سعيد إلى أنصار وجماهير فريق ريال مديد ومنتخب فرنسا الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، بشأن كيليان مبابي الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الديوك ضد النمسا.

وتعرض كيليان مبابي إلى إصابة بكسر في الأنف، في مواجهة منتخب فرنسا والنمسا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي انتهت لصالح الديوك بهدف دون رد.

وبسبب الإصابة أصيب الجمهور بحيرة كبيرة حول امكانية استكمال مبابي للمشوار في البطولة، أو كيفية الظهور في حفل تقديمه مع ريال مدريد استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

مبابي بدون حماية للوجه قبل مواجهة فرنسا وهولندا في يورو 2024

لكن صحيفة "آس" الإسبانية تناولت صورًا للاعب أثناء توجهه مع منتخب بلاده إلى لايبزيج، بدون حماية للأنف أو قناع، مما أثار التفاؤل لأنصار الديوك والميرنجي.

وتتدرب فرنسا بعد ظهر اليوم، على ملعب آر بي آرينا في لايبزيج، في جلسة تدريبية مهمة بعد الظهر لكيليان مبابي. يرغب قائد المنتخب الفرنسي في خوض مباراة الجمعة بأي ثمن، مدركًا أنها حاسمة لقيادة المجموعة الرابعة، لكن خارطة الطريق ستتميز بتطور أنفه المكسور، علاوة على ذلك، كيف يشعر أثناء التدريب.

سيخرج مبابي، بداهة، للتمرين لاحقًا مرتديًا قناعًا، لكن حقيقة وصوله إلى لايبزيج دون أي نوع من الحماية تبشر بالخير بالنسبة لوصيف العالم.

لا يريد ديشامب استبعاده بشكل كامل، ولا يرغب الطاقم الطبي في ذلك، خاصة بعد بعض الفحوصات التي خضع لها صباح الخميس والتي تزيد مع مرور الوقت من التفاؤل في غرفة تبديل الملابس ذات الألوان الثلاثة.

ويلتقي منتخب فرنسا نظيره هولندا في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة القارية، مساء الجمعة.