بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل المصري.. إعلان التشكيل

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 21 يونيو 2024 05:54 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة الأهلي ضد الداخلية خلال المواجهة التي تقام بينهما اليوم في الجولة الـ 12 من بطولة دوري نايل المصري.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل المصري

كان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري.

يسعى مارسيل كولر لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز على الداخلية وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من قمة الدوري والمنافسة على التتويج باللقب.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وخاض الفريق حتى الآن 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين فقط.

ومن جانبه يجد فريق الداخلية الذي يقبع في قاع الدوري المصري نفسه اليوم في مواجهة بالغة الصعوبة أمام الأهلي إلا أنه سوف يسعى جاهدًا للخروج من اللقاء بأقل الخسائر للابتعاد عن شبح الهبوط.

تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري نايل

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، رضا سليم.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - كريم فؤاد.

خط الوسط: أليو ديانج - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

خط الهجوم: كهربا - أنتوني موديست.