يورو 2024| جوندوجان معلقا على تعادل ألمانيا وسويسرا: المهم حققنا الهدف

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 24 يونيو 2024 05:06 ص

shareicon

مشاركه

جوندوجان

جوندوجان

علق إلكاي جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا على تعادل فريقه القاتل أمام سويسرا، في المباراة التي جمعت بينهما في شتوتجارت ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وانتهت مباراة سويسرا ضد ألمانيا بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق مساء اليوم الأحد. أقيمت المباراة على أرضية ملعب "ديوتشي بانك بارك"، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى للبطولة.

 

وقال جوندوجان في تصريحات لشبكة "ZDF" الألمانية: "خضنا مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، أتيحت العديد من الفرص ولكننا تعادلنا في الوقت القاتل".

وواصل: "في النهاية تحقق ما أردناه وهو التأهل في صدارة المجموعة".

وأضاف: "الأمر كان يتعلق بالحفاظ على الأسلوب وطريقة اللعب، لم نكن على المستوى المنتظر، ربما قمنا بتسديد الكرة دون أن نكون مستعدين لذلك في كل مرة".

 

 

واختتم: "لقد فزنا بصدارة المجموعة، وعلينا أن نستعد للمنافس القادم، لسوء الحظ لم نجمع 9 نقاط (العلامة الكاملة)، لكننا تحلينا بالروح والشخصية الانتصارية اللازمة".

تقدم منتخب سويسرا في الدقيقة 28 عبر هدف من تسديدة قوية من دان ندوي بعد هجمة مرتدة سريعة. وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، نجح نيكلاس فولكروج في تسجيل هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 90+2، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1-1.

بهذه النتيجة، يحتفظ منتخب ألمانيا بصدارته لترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، فيما يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد فوز وتعادلين.