توني كروس بعد تعادل ألمانيا مع سويسرا: "الآن المباريات الحقيقية أتت"

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 24 يونيو 2024 05:26 ص

shareicon

مشاركه

توني كروس

توني كروس

تحدث توني كروس نجم منتخب ألمانيا عن التعادل القاتل الذي خطفه المانشافت من نظيره سويسرا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعادل منتخب ألمانيا مع نظيره سويسرا في لقاء مثير، أقيم مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، بهدف لكل منهما.

وصرح كروس للتليفزيون الألماني قائلا: "لقد أظهرنا أننا قادرون على العودة في النتيجة بعد التأخر، وأننا نؤمن بأنفسنا حتى النهاية".

وأضاف : "أنا في الواقع راض للغاية عن الفريق".

وأتم: "الآن المباريات الحقيقية قادمة. علينا أن نقبل بتغيير الأفراد، وأن يقدم من سيأتي من مقاعد البدلاء، مساهمته للمنتخب". 

واحتل منتخب ألمانيا قمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، في حين أتى منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم المجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا اسكتلندا بنقطة واحدة.

تقدم منتخب سويسرا في الدقيقة 28 عبر هدف من تسديدة قوية من دان ندوي بعد هجمة مرتدة سريعة. وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، نجح نيكلاس فولكروج في تسجيل هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 90+2، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1-1.