أيه إبراهيم تتراجع عن الانتقال لـ زد من أجل الزمالك

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 26 يونيو 2024 11:21 ص

shareicon

مشاركه

أيه إبراهيم

أيه إبراهيم

تراجعت أيه إبراهيم لاعبة فريق توت عنخ آمون السابقة، والراحلة عن الفريق في الانتقالات الجارية، وتحديدًا مع انتهاء ماراثون بطولتي الدوري وكأس مصر للسيدات، عن الانضمام إلى نادي زد، بعد اتمام الاتفاق بين الطرفين خلال الفترة القليلة الماضية.

وحسبما علم "كورة بلس" أن السبب وراء تراجع اللاعبة، عن الانتقال والإنضمام لنادي زد، هو رغبتها في اللعب بصفوف نادي الزمالك، تزامنًا مع تولي زوجها عادل حسين تدريب الفريق الأبيض، والمقرر الإعلان عنه تعيينه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشرت أيه إبراهيم خلال حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنتستجرام" رسالة وداع تعلن خلال الرحيل عن صفوف توت قائلة،: "3 سنوات مرت داخل نادي توت عنخ آمون تم انتهاء تعاقدي مع النادي فترة عظيمة في مجالي واكتر حاجة بحبها بالكرة".

وأضافت لاعبة توت عنخ آمون: "أنا بشكر الجميع داخل هذا النادي والإدارة الحالية والسابقة وجميع اللاعبين على مدار الثلاث سنوات الماضية، وفخورة بكل الٕإنجازات اللي حققناها وبتمنى للفريق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة وبالتوفيق لهن جميعًا".

تجدر الإشارة أن أيه إبراهيم كنت تلعب بصفوف الفريق منذ أن كان بالدرجة الثانية، ونجحت في الصعود معه للدوري الممتاز الموسم قبل المنصرم.

 ويذكر أن أيه إبراهيم زوجة عادل حسين المدير الفني لفريق المقاولون العرب، والذي نشأ بينهما قصة حب منذ سنوات توجت بالزواج الرسمي.

 ونجح عادل حسين بالبقاء بنادي المقاولون العرب للسيدات، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية خلال الموسم الكروي المقبل.