خاص لـ"كورة بلس".. إداري المنتخب يصل الكاميرون لتفقد فندق الإقامة والملاعب

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:23 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر باتحاد الكرة في تصريح لـ"كورة بلس" عن وصول محمد صلاح إداري منتخب مصر، إلى الكاميرون، في رحلة استكشافية لتفقد فندق إقامة المنتخب الوطني وملاعب المباريات، الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

وأوضح المصدر: "محمد صلاح إداري المنتخب وصل، الثلاثاء، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، والتقى السفير مدحت المليجي، وتفقد ملعب التدريب وملعب المباراة الذي سيحتضن المواجهة الأخيرة للمنتخب الوطني في دور المجموعات أمام السودان".

وأضاف: "من المقرر أن يستكمل صلاح رحلته الاستكشافية من خلال التوجه، الأربعاء، إلى مدينة جاروا، والتي تبعد عن العاصمة حوالي ألف كيلو متر، حيث تستضيف المدينة أول مباراتين للمنتخب الوطني أمام نيجيريا وغينيا بيساو، وسيتفقد صلاح ملعب التدريب وملعب المباراتين، إضافة إلى فندق الإقامة، وسيتعرف كذلك على كل التفاصيل الخاصة منذ وصول المنتخب، والنظام الطبي الذي سيتم تطبيقه من قبل اللجنة المنظمة".

وأشار: "صلاح سيجهز تقريرًا كاملًا بما رصده خلال الرحلة الاستكشافية في الكاميرون، لتقديمه للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ليدرس ما فيه بالتنسيق مع باقي أعضاء الجهاز الفني، قبل سفر البعثة إلى الكاميرون".

هذا، ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب الوطني تدريباته على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، بداية من الخميس وحتى 7 يناير لحين السفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.