حسين فيصل يكشف نصيحة أفشة له ويؤكد: الاحتراف هدفي حتى لو فاوضني الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 10:26 ص

shareicon

مشاركه

حسين فيصل

حسين فيصل

أكد حسين فيصل، لاعب سموحة، أن محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، هو أول من استقبله في منتخب مصر، وساعده على التأقلم، مشددًا على أنه تفاجئ بخبر انضمامه لصفوف المنتخب في بطولة كأس العرب".

أضاف فيصل خلال تصريحات تلفزيونية: "تفاجئت بانضمامي لمنتخب مصر بعد مشاركتي في ثلاث مباريات فقط في الدوري مع سموحة".

تابع: "أفشة أول من أستقبلني في منتخب مصر وساعدني في التأقلم بشكل سريع رغم أني كنت لا أعرفه، وطالبني بعدم القلق والتخلي عن الرهبة وأخذ الأمور بشكل طبيعي، عجبني حديثه معي وأعطاني ثقة أكبر".

وواصل: "محمد الشناوي أيضًا تحدث معي قبل أول مباراة لي في البطولة وطلب مني عدم القلق أو الخوف من الوقوع في الأخطاء، وكذلك أحمد حجازي، وعمرو السولية الذي كان يوجهني دائمًا في الملعب".

استكمل: "لم أشارك في مباراة قطر لأنني كنت مصابًا بشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية، كيروش رفض المجازفة بيٌ".

أردف: "نتمنى مواجهة تونس في التصفيات النهائية لمنافسات كأس العالم، إذا واجهناها سنتأهل بسهولة، المنتخب التونسي يتميز بالضغط العالي إنما في حالة اكتمال صفوفنا بالمحترفين وتواجد محمد صلاح سنكون منافس قوي، وحال مواجهتنا لمنتخب الجزائر سيكون منافس قوي جدًا".

أكمل: "لم يتواصل معي أحد من نادي الزمالك بعد عودتي من البطولة  أو من أي ناد آخر، ووكيلي لم يخطرني بأي عرض وهدفي الأول الاحتراف الخارجي وطلبت ذلك من وكيلي حتى لو فاوضني الأهلي".

أردف: "استبعادي من قائمة منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا كان مفاجأة بالنسبة ليٌ أيضًا، تعجبت من القرار ولكن نظرت للأمر من زاوية أخرى وهي أن استدعائي كان لكأس العرب".

استطرد: "لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر عن استبعادي، قلت وارد ضياء السيد يتحدث معي لكي يبلغني بخبر استبعادي ولكن لم أحزن لأن هذا الجهاز هو من أعطاني فرصة الانضمام، ووارد أنضم للمنتخب مرة أخرى".

اختتم: "أتمنى أن أتواجد مع منتخب مصر في ملحق كأس العالم، وأتمنى أحرز هدف في مرمى محمد الشناوي، والاحتراف في الدوري الإنجليزي".