شيكابالا يطلب الرحيل عن الزمالك فى يناير وسر الـ10 مليون جنيه

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 01:41 م

shareicon

مشاركه

طلب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، الرحيل عن قلعة ميت عقبة فى شهر يناير المقبل، بعدما أبدى اللاعب حزنه الشديد من تغيير عقده الذى كان متفق عليه مع اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة السابقة لإدارة النادى من 10 مليون جنيه إلى 5.5 مليون جنيه.

ودخل ناديين في الوقت الحالى بالدورى المصرى فى مفاوضات مع شيكابالا، حيث عرضا على اللاعب ضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلا إن قائد الزمالك لم يحسم الأمر بشكل نهائى إلا إنه حرص على توضيح رغبته لإدارة الكرة بالنادى حاليا حول رغبته فى الرحيل بسبب تعديل تعاقده.

وكشف مصدر مقرب من شيكابالا، سر اتفاق إدارة النادى السابقة بقيادة اللواء عماد عبد العزيز حول حصول شيكابالا على 10 مليون جنيه سنويا، حيث جاء عرض اللاعب من أحد الأندية بالدورى القطري قيمته مليون دولار فى الموسم ليتحدث معه اللواء عماد عبد العزيز وأيمن يونس نجم النادى السابق الذى كان يشغل منصب الرئيس التنفيذى لقطاع الكرة بالنادى وطلبا من اللاعب الاستمرار للحاجة إلى جهوده وخبراته فى الموسم الماضى، واتفقت الإدارة وقتها معه على تقاضيه 10 مليون جنيه سنويا لمدة 4 مواسم قبل أن يتم تعديل عقده الذى وقعه على بياض وفقا لما قاله اللاعب، وتابع نفس المصدر لـ"كورة بلس" إن الزمالك يحق له فسخ تعاقد شيكابالا في أي وقت خلال الأربع مواسم ووفقا للاتفاق بين الطرفين.

كشف مصدر مسئول بالزمالك في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" كواليس التعديلات التي أجريت على العقد الذي وقعه محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، دون علمه، بعدما اتفق اللاعب ووقع على بياض خلال تواجد اللواء عماد عبدالعزيز رئيسا للجنة إدارة النادي. طالع التفاصيل كاملة من هنا.

أصدر محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بيانًا نشره عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد خلاله وجود تلاعب في تعاقده مع نادي الزمالك، على الرغم من توقيعه على بياض مع لجنة الإدارة السابقة التي ترأسها عماد عبدالعزيز.

جاء نص البيان على النحو التالي:

"طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.
وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا.

منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبدالعزيز.

اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة".