سيراميكا كيلوباترا يستقر على تكوين فريق للكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 08 يوليو 2024 02:03 م

shareicon

مشاركه

سيراميكا كيلوباترا

سيراميكا كيلوباترا

استقر مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا أحد أندية الدوري الممتاز للرجال، إتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل المشاركة، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في نسختها الجديدة الموسم الكروي 2024-2025.

ويبدأ فريق سيراميكا كيلوباترا خلال الفترة المقبلة، الاستعداد لتكوين فريق الكرة النسائية، من أجل الظهور للنور خلال الفترة المقبلة، وتقرر اسناد الإشراف على فريق الكرة النسائية لـ نانسي القاضي، المشرف العام السابق على فريق السيدات بنادي الإسماعيلي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر التطورات الخاصة بتدعيم فريق الكرة النسائية بالنادي، والذي سيشارك في الدوري الممتاز وبطولات كرة القدم النسائية لأول مرة في تاريخه، في ظل الاشتراطات الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل الحصول على الرخصة الاحترافية، التي تُمكن الأندية من خلال المشاركة في بطولات كاف، سيظهر الفارس الأبيض الموسم المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم الإثنين: "فريق الزمالك تحت قيادة مدربه عادل حسين، حصل على توقيع 15 صفقة، بينهن لاعبات دوليات، ولاعبات عائدات من رحلة احتراف، في ظل رغبة الزمالك في دعم فريق الكرة النسائية بصفقات سوبر".

وخاض فريق الزمالك لكرة القدم النسائية تحت قيادة مدربه عادل حسين، أمس الأحد التدريب الأول للفريق للمرة الأولى في تاريخه، بعد تكوين فريق للسيدات خلال الفترة الماضية.

وتنطلق في مساء السادسة من اليوم اختبارات فرق الكرة النسائية بالزمالك، وتقام الاختبارات يومي الإثنين والأربعاء الموافق 8 و 10 يوليو الجاري، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.