ذكريات الدورة الأولى من مهرجان العلمين.. فريق حسام غالى يفوز على فريق محمد فضل

كتب : محمد نور

الإثنين، 08 يوليو 2024 08:55 م

shareicon

مشاركه

فريق حسام غالي

فريق حسام غالي

تنطلق الدورة الثانية من مهرجان مدينة العلمين، أحد أكبر المهرجانات الترويجية العالمية، في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل.

يعتبر هذا المهرجان منصة هامة للترويج لإحدى أبرز المدن الساحلية والترفيهية على مستوى العالم، ويشهد العديد من الفعاليات الفنية والحفلات الغنائية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية، بما في ذلك مواجهة أساطير الأهلي والزمالك.

ذكريات الدورة الأولى من مهرجان العلمين

وشهدت الدورة الأولى من المهرجان، التي أقيمت في العام الماضي، العديد من اللحظات المميزة، كان أبرزها لقاء نجوم الكرة المصرية في مباراة ودية حماسية بين فريقي "حسام غالي" و"محمد فضل".

وفاز فريق حسام غالى، على فريق محمد فضل فى المباراة الودية التى جمعتهما، على هامش مهرجان العلمين الجديدة 2023، فى دورته الأولى التى انطلقت فى مدينة العلمين الجديدة.

تألق في المباراة نجوم الكرة المصرية المخضرمين، حيث ضمّ فريق حسام غالي كلاً من: غالي وعماد متعب ووليد سليمان ومحمد ناجي جدو وسيد معوض وأمير توفيق، بينما ضمّ فريق محمد فضل كلاً من: فضل وخالد بيبو وأمير عبدالحميد ووائل رياض وشادي محمد وعادل مصطفى.

وتنافس النجوم على أرض الملعب في أجواء مليئة بالحماس والروح الرياضية، مما أضفى على فعاليات المهرجان رونقًا خاصًا.

كما شهدت فعاليات المهرجان إقامة مباراة الجيل الذهبي، التي جمعت مجموعة من نجوم الكرة السابقين في مصر، مثل النجم محمد فضل وكابتن عماد متعب.