رقم إيجابي يعزز حظوظ إسبانيا قبل موقعة نصف نهائي يورو2024 ضد فرنسا

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 10:49 ص

shareicon

مشاركه

فرنسا والبرتغال

فرنسا والبرتغال

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ضد نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة إسبانيا ضد فرنسا والتي ستقام على أرض ملعب "أليانز آرينا" تعتبر نهائي مبكر بين المنتخبين اللذين يخوضان مواجهة من العيار الثقيل في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين من أجل الاقتراب من حسم اللقب القاري.

رقم إيجابي يعزز حظوظ إسبانيا قبل مواجهة فرنسا
 


الأرقام تشير إلى أن إسبانيا خاضت ضد فرنسا 36 مواجهة قبل الصدام المرتقب بين المنتخبين مساء اليوم في نصف نهائي يورو 2024 حيث استطاع المنتخب الإسباني تحقيق الفوز في 16 مباراة في مقابل 13 مواجهة حسمتها الديوك الفرنسية لصالحها في الوقت الذي تعادل فيه المنتخبين في 7 مباريات .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل إسبانيا 64 هدفًا في مقابل 39 هدفًا فقط لصالح فرنسا خلال مباريات المنتخبين.


فرنسا ضد إسبانيا


ويطمح منتخب إسبانيا بعد الإطاحه بمنتخب ألمانيا مستضيف البطولة في ربع النهائي في مواصلة أدائه القوي وعبور فرنسا من أجل حجز بطاقة التأهل لنهائي يورو 2024.

يسعى منتخب إسبانيا إلى مواصلة عروضه القوية في البطولة القارية والاقتراب من حسم لقب النسخة الحالية التي يعد أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقبها.

منتخب فرنسا يدخل مباراة اليوم معتمدًا على نجمه كيليان مبابي والذي يطمح في تحقيق إنجاز تاريخي وقيادة الديوك إلى التأهل لنهائي كأس الأمم الأوروبية.

منتخب فرنسا يسعى في مباراة اليوم ضد إسبانيا للتخلص من العقم التهديفي الذي يعاني منه خلال مشواره في يورو 2024 حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف من لعب مفتوح.