مصدر لـ"كورة بلس": المنتخب يقترب من لعب ودية مع الكونغو قبل السفر إلى الكاميرون

كتب : حسام زايد

الخميس، 30 ديسمبر 2021 04:58 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ"كورة بلس" عن اقتراب منتخب مصر من لعب مباراة ودية في معسكره الذي انطلق اليوم باستاد القاهرة، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

وأوضح: "المنتخب تواصل مع منتخب الكونغو الديمقراطية الذي سيتواجد بالقاهرة بداية من السبت المقبل، لخوض مباراة ودية قبل السفر إلى الكاميرون، قد تكون يوم 6 يناير".

وأضاف: "منتخب الكونغو سيحضر للقاهرة بمنتخب المحليين الذي يقوده ديفيد داوودا، وسيرافقه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية الأول، ومعه محمود فايز المدرب العام، وذلك لمتابعة منتخب المحليين من المدرجات لاختيار بعض العناصر لضمها للمنتخب الأول، الذي يستعد لخوض المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بينما لن يشارك الكونغو في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون".

وقال المصدر: "منتخب الكونغو في كل الأحوال سيحضر للقاهرة، واتفق على لعب مباراة ودية مع نادي بيراميدز، وينتظر تأكيد منتخب مصر على لعب ودية ثانية، وفي حال عدم التأكيد سيلعب ودية أخرى مع أحد أندية الدوري المصري الممتاز".

واختتم المصدر تصريحاته بالإشارة إلى أن منتخب تنزانيا أيضا من ضمن المرشحين لمواجهة منتخب مصر وديا قبل السفر إلى الكاميرون، وسيحسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قراره خلال ساعات لتأكيد موعد المباراة الودية التي ستقام على ستاد القاهرة.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يقع ضمن المجموعة الرابعة في البطولة، مع منتخبات: نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.