كاف يستقر على موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:23 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن موعد ومكان إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، فيما يتواجد نادي الزمالك كطرف ثاني بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "على هامش قرعة غدًا الخاصة بدوري أبطال إفريقيا، قد يُعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد ومكان إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي".

وأكمل حارس منتخب مصر السابق، قائلًا: "الاتحاد الإفريقي أعلن منذ فترة أن هناك العديد من العروض الجذابة من الشرق الأوسط ترغب في استضافة السوبر الإفريقي، والكلام الذي يدار في دولة قطر، أن هناك عرض بقيمة 3 مليون دولار لاستضافة المباراة".

وأردف: "كاف يرغب في الحصول على 4 ملايين دولار من الجانب الذي سيحصل على حق استضافة مباراة الأهلي والزمالك، لكن الأمر لن يصل إلى هذا المبلغ، والملف في يد باتريس موتسيبي رئيس كاف حاليًا".

وتابع: "الأقرب إقامة السوبر الإفريقي في دولة قطر، بين الأهلي والزمالك في الفترة ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل، وفي حالة عدم حسم كاف مكان السوبر في قطر ستلعب المباراة في القاهرة على ستاد مصر العاصمة الإدارية، ولكن الأقرب إقامة المباراة في الخارج نظرًا للمقابل المادي".

طالع ايضًا:

ميسي يقود الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا على حساب كندا

كولر يقرر رحيل محمود متولي بنهاية الموسم (خاص)

اتحاد الكرة يكشف إصابة إبراهيم عادل مع المنتخب الأولمبي