كأس أمم إفريقيا.. انضمام مرموش وجلسة علاجية لـ السولية بمران منتخب مصر (صور)

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:34 م

shareicon

مشاركه

أدى منتخب مصر، تدريباته، صباح اليوم الجمعة، على الملعب الرئيسي لستاد القاهرة، في ختام معسكره المفتوح استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

من المقرر، أن يستهل منتخب مصر الذي يتواجد في المجموعة الرابعة بجوار نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، مشواره بالبطولة بمواجهة المنتخب النيجيري يوم 11 من يناير المقبل.

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، حصول اللاعبين على راحة غدًا السبت، قبل استئناف المعسكر بشكل مغلق اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى موعد السفر يوم الجمعة المقبل، إلى مدينة جاروا الكاميرونية التي تشهد مباراتي مصر مع نيجيريا وغينيا بيساو قبل الانتقال إلى ياوندي العاصمة للقاء السودان.

شارك في مران اليوم اللاعبون المحترفون في الأندية المصرية والمسجلين في القائمة الأساسية للبطولة وعددهم 18 لاعبًا وانضم إليهم عمر مرموش المحترف في شتوتجارت الألماني، فيما واصل عمرو السولية جلساته العلاجية على هامش التدريب.

كما أجرى منتخب مصر مسحة طبية اليوم أيضًا ضمن سلسلة المسحات التي يجريها الفريق، واستهدفت المسحة كافة أعضاء المنتخب الذين سيدخلون المعسكر المغلق الأحد المقبل.