كيروش: فوجئنا بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز وهدفي التأهل للمونديال

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 02 يناير 2022 11:15 ص

shareicon

مشاركه

أوضح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يوجد تعاقد يبرمه أي مدرب ينص على تحقيق أهداف محددة، مشيرًا إلى أن هدفه من تولي تدريب المنتخب هو التأهل لبطولة كأس العالم.

وأكد كيروش في المؤتمر الصحفي اليوم، أنه كان من المفترض أن يستمر الدوري حتى يوم 30 ديسمبر بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز ولكنه فوجئ بتأجيلها.

وشدد على أن برنامج المنتخب كان سيبدأ يوم 2 يناير الجاري، ولكن بعد تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر خوض تدريبين قبل بدء المعسكر رسميًا اليوم.

وأوضح أن اللاعبين المحترفين في أوروبا سيصلون غدا، مضيفًا أن الفريق سيستمر في التدريب منذ يوم الإثنين حتى يوم الجمعة صباحًا، وستشهد التدريبات السماح لوسائل الإعلام بالحضور لمدة 15 دقيقة.

وأكد كيروش أن قواعد البطولات الأفريقية تتغير، والدليل على ذلك أنه تم السماح بقيد 28 لاعبًا في قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشددًا على أن المنتخب قام بقيد 25 لاعبًا وبعدها تم إضافة 3 لاعبين جدد.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري، وحتى 6 فبراير المقبل.