كيروش يكشف موقف عمرو السولية من أمم إفريقيا

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 02 يناير 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

تحدث البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عن موقف عمرو السولية لاعب وسط الفراعنة موضحا أن الجهاز الطبي للمنتخب وضع برنامجًا مكثفا للسولية ويخضع حاليا للبرنامح بشكل جيد ، مشيرًا إلى أنه ضم اللاعب لقدراته الفنية والبدنية المتميزة ، لأنه كان قائدًا للمنتخب في كأس العرب.


وأكد المدير الفني في المؤتر الصحفي أن السولية ربما يغيب عن مباراة نيجيريا في افتتاح مباريات المنتخب المصري بدور المجموعات، لكنه سيكون جاهزاً في المباراة الثانية بنسبة كبيرة للغاية.


وعلق البرتغالي كيروش على الأنباء التي تحدثت حول وجود خلافات بين أعضاء الجهاز الفني، وقال المدير الفني :" لدي قيود في التعامل مع الإعلام منها ضرورة وجود تواصل مع الإعلام بصورة مستمرة، ولا توجد خلافات مع الجهاز المعاون، ولكن يجب أن نعمل كلنا كأعضاء الجهاز الفني على هدف واحد وحلم واحد وأن نتحد".


وأضاف المدير الفني أنه لن يمنع أفراد الجهاز المعاون من الحديث للإعلام ولكن يجب أن يتم ذلك في الوقت المناسب، ويجب أن يتحدث كل فرد فيما يخصه،وأوضح أنه لابد من زيادة التواصل بين جهاز المنتخب مع الإعلام.


وأكد كيروش أن اختيار ملعب الدفاع الجوي لخوض التدريبات عليه بدلا من ستاد القاهرة، نظرا لقربه من فندق إقامة المنتخب المصري.


وشدد المدير الفني للفراعنة على أن المنتخب سيسافر بـ25 لاعبا فقط في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأوضح كيروش أن اختيارات قائمة اللاعبين هي مسؤوليته، وأضاف أنه في بداية كل معسكر يطالب اللاعبين بالالتزام وأن يكونوا فخورين بتمثيل المنتخب وأن يبذلوا قصارى جهدهم في الفترة المقبلة.


وأكد المدرب البرتغالي أنه هدفه التأهل لكأس العالم المقبل حتى يكون تأهل هو 5 مرات للمونديال.