نجم الجيل الذهبي لأرسنال: برشلونة أنسب فريق لصلاح.. والنني يستحق اللعب أساسيا

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 05 يناير 2022 01:01 ص

shareicon

مشاركه

أكد الفرنسي روبرت بيريز لاعب نادي أرسنال ومنتخب فرنسا السابق، أنه في حالة رغبة صلاح الرحيل عن ليفربول، فإن نادي برشلونة هو الأنسب له.

وقال بيريز في تصريحاته لبرنامج "رقم 10" عبر "القناة الأولى" عن أفضل لاعب في العالم: "يوجد ظاهرة وهو كيليان مبابي، لديه الكثير من القوة ومهاجم رائع يسجل الكثير من الأهداف، وأعتقد أن في انجلترا يوجد لاعبان كبيران جدًا، الأول هو كيفن دي بروين الذي أحب طريقة أداءه، ويساعد فريقه جيدًا، والآخر هو بالتأكيد محمد صلاح، اليوم صلاح هو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب استثنائي وأحرز هدف رائع ضد تشيلسي، وهدف يستحق أن يدرس".

وعن إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول قال: "السؤال، أين يريد أن يلعب محمد صلاح؟ هل يريد الاستمرار مع ليفربول أم الانتقال إلى بطولة أخرى مثل إسبانيا، وهو أيضًا يعرف إيطاليا جيدًا، وممكن أن يلعب في برشلونة سيكون شيئَا جيدًا له، ولكنه في ليفربول هو أسطورة هناك، السؤال الذي يجب طرحه، هل يريد أن يستمر أم يخوض تجربة أخرى؟ أنا اتمنى أن أراه في إسبانيا".

وواصل: "أعتقد أن جودة كرة القدم التي يقدمها صلاح، سيندمج أكثر مع برشلونة، وسيتواصل مع تشافي بشكل جيد، البرسا أفضل فريق لصلاح".

وانتقل بيريز للحديث عن النجم محمد النني لاعب نادي أرسنال: "هو يستحق اللعب مع هذا الفريق، وهو لاعب رائع ولديه الكثير من المميزات على المستوى الفني والبدني، ويركض كثيرًا في الملعب، نستطيع أن نحصد عدد الكيلومترات التي يركضها لصالح فريقه، أنا محبط أنه لم يحصل على فرصته كما يجب، وهو يستحق أن يكون أساسيًا مع أرسنال".

وأردف: "أعتقد أن النني يشبه أداء ري بارلور عندما كان يلعب معنا في الجيل الذهبي لأرسنال، لأنه كان مقاتل وقوي فنيًا ولديه رؤية جيدة للملعب وتمريرات رائعة، وأعتقد أن النني يشبه كثيرًا".

وأخيرًا قال نجم أرسنال السابق عن محمود حسن تريزيجيه: "بالفعل أتابعه وهو لاعب شقي جدًا ولديه حضور، بسبب الإصابة يعود شيئًا فشيئًا لمستواه واستون فيلا قام بتغيير مدربه، وهو سيثبت نفسه مع الفريق وسيكون له دور مع الفراعنة في كأس الأمم".