أشرف نصار: أهتم بكل تفاصيل ملف الكرة النسائية بالبنك الأهلي.. وأعدكم بالأفضل

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 06 يناير 2022 08:03 م

shareicon

مشاركه

أشرف نصار

أشرف نصار

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، اهتمامه الواسع بفريق الكرة النسائية وعمله المستمر من أجل تدعيم فريق السيدات بالصفقات القوية مستشهدًا بوجودهم في مركز متقدم بجدول دوري الدرجة الأولى وإنهاء المسابقة بالموسم الماضي في المركز الخامس، رغم أن النادي متواجد منذ عامين فقط.

وقال رئيس نادي البنك الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "أُشرف على كل فرق السيدات في النادي بنفسي وليس فقط كرة القدم بل والطائرة واليد والسلة".

وأضاف: "مؤمن بشكل كامل بدور المرأة الرياضية المصرية وبإمكانياتها الكبيرة في كل اللعبات لذلك أهتم بهذا الملف وأعد الجميع باستمرار تطوره بصورة في الفترة المقبلة".

وأوضح اللواء أشرف نصار، أن اهتمامه بمتابعة فريق كرة القدم للسيدات لا يقل عن اهتمامه بفريق الرجال الذي ينافس حاليًا في الدوري الممتاز بقيادة خالد جلال ويتواجد في المركز الثامن بجدول البطولة.

وأعرب رئيس نادي البنك الأهلي، عن كامل تقديره لخطوات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تجاه تمكين المرآة المصرية في كافة المجالات ومدى اهتمامه بالمرأة الرياضية ودعمه لها، مؤكدًا أنه يجب على كل المسئولين بالمنظومة الرياضية السير على نفس النهج.