سفير مصر بالكاميرون لـ"كورة بلس": "محمد صلاح في عينينا"

كتب : حسام زايد

الإثنين، 10 يناير 2022 12:47 ص

shareicon

مشاركه

أكد مدحت المليجي سفير مصر لدى الكاميرون في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن منتخب مصر أدى تدريبه على ملعب "سيناج" في مدينة جاروا الكاميرونية، وسط تأمين كامل للملعب، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي للغاية خلال التدريب الذي خاضه المنتخب استعدادا لمواجهة نيجيريا غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية.

وعن طلب منتخب مصر تأمين خاص للنجم محمد صلاح، قال: "لم أسمع عن هذا الكلام، أنا كنت قد طلبت من اللجنة المنظمة توفير حماية خاصة لمحمد صلاح، لكن ربما يكون الحراسة تم توفيرها بشكل سري، محمد صلاح شارك في تدريب المنتخب بشكل طبيعي، وهو متواضع جدا وكان يساعد زملائه في حمل الكرات والأدوات الخاصة بالتدريب، وبالنسبة للكلام الذي أثير حول محتاصرة فندق الإقامة من جمهور الكاميرون لمشاهدة صلاح، ربما يكون قد وصل إلى الإعلام المصري بشكل مبالغ فيه، فالأمر لم يتجاوز 40 فردا تجمعوا أمام البوابة الخارجية لمحاولة مشاهدة أي لاعب من منتخب مصر، في حين أن جميع اللاعبين كانوا داخل الفندق، والمسافة بين البوابة والفندق بالداخل بعيدة بما لا يسمح لأي شخص الوصول بسهولة مهما حدث".

وأضاف المليجي: "أنا أطمئنكم وأصول لكم أن محمد صلاح في عينينا، ولو لاحظنا أي أمور خارجة عن النص قريبة من صلاح أو من أي لاعب في المنتخب سنتحرك على الفور".
وعن الحالة الصحية والطبية للاعبي المنتخب، أوضح المليجي: "الجميع بحالة صحية جيدة، جميعهم أدوا التدريب وكان الحماس غالبا على اللاعبين، الكل مصمم على تحقيق الفوز في مباراة نيجيريا والتقدم في البطولة".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيستهل مشواره في كأس الأمم الأفريقية بمواجهة منتخب نيجيريا في السادسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي غينيا بيساو والسودان.