المدير الفني للاتحاد المغربي: نتمنى فوز منتخب مصر أمام نيجيريا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:17 ص

shareicon

مشاركه

أكد رشيد الطاوسي المدير الفني للاتحاد المغربي لكرة القدم، أنه يتمنى فوز منتخب مصر أمام نيجيريا في المباراة التي ستقام بين المنتخبين في افتتاح مبارياتهما بكأس الأمم الإفريقية اليوم، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من البطولة.

وقال رشيد الطاوسي في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى:" نتمنى فوز منتخب مصر أمام نيجيريا في المباراة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة".

وأضاف الطاوسي في تصريحاته:" المنتخبات العربية تضم حاليًا العديد من العناصر المميزة، والمنتخبات العربية قادرة على الوصول إلى المربع الذهبي من بطولة أمم إفريقيا".

وأخيرًا تحدث المدير الفني للاتحاد المغربي عن مستوى المنتخبات الذي ظهرت به في أول يومين من البطولة:" سيكون من المبكر الحكم على مستوى المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا بعد أول يومين فقط، ولكن أعتقد أن مستوى المنتخبات سيتحسن ويزيد مع توالي المباريات".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لافتتاح مبارياته في بطولة أمم إفريقيا أمام نيجيريا مساء اليوم الثلاثاء، بينما كان منتخب المغرب تمكن من تحقيق الفوز على غانا اليوم بهدف نظيف، أحرزه اللاعب سفيان بوفال في الدقائق الأخيرة من المباراة.