مديرة أكاديمية الأهلي للكرة النسائية : لدينا خطة لتكوين أقوى قطاع نسائي في مصر

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 10 يناير 2022 08:03 م

shareicon

مشاركه

أكاديمية الأهلي للكرة النسائية

أكاديمية الأهلي للكرة النسائية

أكدت أميرة يوسف مديرة أكاديمية النادي الأهلي للكرة النسائية، أن المسئولين عن الأكاديمية لديهم خطة لتكوين أقوى قطاع نسائي في مصر يمارس كرة القدم يليق بحجم وكيان القلعة الحمراء في غصون عامين على أكثر تقدير.

وشددت يوسف، في تصريحاتها على أنه كلما كان هناك اهتمام من جانب اتحاد الكرة المصري بالكرة النسائية بتنظيم المسابقات كلما صب الأمر في مصلحة اللعبة والأندية التي تشارك بها والمواهب، خاصة وأن مصر تمتلك عدد كبير من الفتيات الموهوبات في كرة القدم.

وأعربت أميرة يوسف، عن سعادتها الكبيرة بخطوة استضافة مصر لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات لأول مرة في التاريخ، مؤكدة أن تنظيم مثل تلك المسابقة منح كل ممارسات اللعبة دفعة معنوية كبيرة باهتمام المسئولين بهم.

وقالت أميرة يوسف مديرة أكاديمية النادي الأهلي للكرة النسائية، أن الأكاديمية فتحت باب القبول من سن 4 سنوات لكل من يرغب في ممارسة كرة القدم بمختلف الأعمار السنية من أجل تسهيل خطوة تكبير قاعدة اللاعبات الممارسات لكرة القدم ومنحهن تلك الفرصة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، قام بإطلاق أكاديمية لكرة القدم النسائية في أغسطس الماضي في خطوة لبناء قطاع نسائي قوي يحمل اسم القلعة الحمراء.