مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه نيجيريا

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 10:16 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الثلاثاء 11 – 1 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة مصر ونيجيريا في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 مُنتخبًا، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، وستكون مستهل جولاته اليوم، أمام نيجيريا، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، للمجموعة الرابعة، ويأمل خلالها الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاثة نقاط لاعتلاء قمة المجموعة مبكرًا.

مباراة مصر ونيجيريا اليوم

منتخب مصر سيستهل مشواره بمواجهة نيجيريا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الرابعة، فيما ستقام مباراة السودان وغينيا بيساو، مساء اليوم، على ملعب جابوما، الذي سيستضيف أيضًا مباراة الجزائر وسيراليون عصرًا.

وعالميًا يلتقي فريق ساوثهامتون    نظيره برينتفورد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي الدوري السعودي، يحل الأهلي ضيفًا على الفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة الجزائر وسيراليون، في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة مصر ونيجيريا، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة السودان وغينيا بيساو، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ساوثهامتون وبرينتفورد، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الطائي والهلال، في الثانية وأربعون دقيقة من عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

تُقام مباراة الفيصلي والهلال، في الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء عبر كورة بلس من هنا