فيديو.. شيخو كوياتيه لـ تريزيجيه: أتمنى مقابلتك في نهائي كأس الأمم الأفريقية

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

حرص السنغالي شيخو كوياتيه، لاعب وسط كريستال بالاس الإنجليزي، على توجيه رسالة إلى محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، على هامش تواجد المنتخبين في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 مُنتخبًا، حيث يستهل منتخب مصر مشواره اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة منتخب نيجيريا، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب رومدي أدجيا، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

ووجه السنغالي شيخو كوياتيه، رسالة لتريزيجيه عبر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "آمل تكون بخير تريزيجيه وأن يكون لك حظًا موفقًا في كأس الأمم الإفريقية وأتمنى مقابلتك في النهائي".

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيخوض به الفراعنة مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى وينشر "Kora Plus" التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام نيجيريا في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي التشكيل على النحو التالي: 

تشكيل مصر المتوقع أمام نيجيريا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح (أيمن أشرف)، أحمد حجازى، محمود الونش، أكرم توفيق.

خط الوسط: محمود تريزيجيه، محمد الننى، حمدي فتحي.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة الجزائر وسيراليون، في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة مصر ونيجيريا، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة السودان وغينيا بيساو، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.