مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. الكلاسيكو وكأس الأمم

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 12 يناير 2022 09:52 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 12 – 1 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسها مباريات كأس الأمم الأفريقية التي تُقام خلال الفترة الجارية في الكاميرون بمشاركة 24 مُنتخبًا والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث سيستمر اليوم، انطلاق مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الأفريقية، بالإضافة إلى مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في كأس السوبر الإسباني.

يلتقي منتخب تونس نظيره المالي، عصر اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها على ليمبي ستاديوم.

فيما يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في بطولة كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامتها على ستاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

وعالميًا أيضًا، يلتقي انتر ميلان نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء، في بطولة كأس السوبر الإيطالي، المقرر إقامتها على ملعب سان سيرو.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة تونس ومالي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة موريتانيا وجامبيا، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباراة كأس السوبر الإسباني اليوم

تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي اليوم

تُقام مباراة انتر ميلان ويوفنتوس، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم

تُقام مباراة تشيلسي وتوتنهام، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وست هام يونايتد ونوريتش سيتي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

موعد مباريات كأس الرابطة اليوم

تُقام مباراة إيسترن كومباني وفيوتشر، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأربعاء عبر كورة بلس من هنا