كواليس غرف ملابس برشلونة بعد الهزيمة من ريال مدريد.. إحباط وأحاديث ساخنة

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 13 يناير 2022 12:04 م

shareicon

مشاركه

سيطر الإحباط على لاعبي فريق برشلونة عقب الهزيمة من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس في كلاسيكو نصف نهائي السوبر الإسباني، إذ واصل الفريق الكتالوني معاناته تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز المدير الفني، الذي مازال يبحث عن هيبة الفريق الكتالوني على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي، ولكن هزيمة الأمس لم تكن مثل أي هزيمة كما أشارت الصحف المقربة من نادي برشلونة في إسبانيا، خاصة أن البارسا تلقى الهزيمة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

إحباط في برشلونة بسبب هزيمة ريال مدريد

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن هزيمة الأمس كانت مُختلفة، حيث شعر اللاعبون بأن الفوز كان في متناول أيديهم في مباراة كبيرة مثل نصف نهائي السوبر الإسباني ضد ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن جميع لاعبي برشلونة أن الفوز في مباراة أمس كان سيكون نقطة تحول مثلما تحدث تشافي هيرنانديز مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

ورغم تعديل النتيجة مرتين وشعور لاعبي برشلونة بقدرته على تحقيق الفوز، خسر الفريق المباراة ليتأهل الريال إلى المباراة النهائية في مواجهة الفائز من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، لذلك بعد الكلاسيكو الإحباط سيطر على جميع لاعبي برشلونة وتأثير الهزيمة قد يضر الفريق مستقبلا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن غرفة ملابس برشلونة عقب المباراة شهدت أحاديث ساخنة بين اللاعبين الذين لاموا بعضهم البعض بشأن بعض الأخطاء التي كانت سببا في خسارة المباراة.