نتائج دوري القسم الثاني.. الأوليمبي ينفرد بصدارة مجموعة بحري

كتب : محمد غنيم

الخميس، 13 يناير 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

سيطر التعادل السلبي، على مباراة حرس الحدود والمصري بالسلوم التي أقيمت بستاد المكس بالإسكندرية ليفقد فريق حرس الحدود نقطتين في مشوار العودة للدوري الممتاز في الوقت الذي حقق فيه فريق كفر الشيخ فوزا قاتلا علي فريق دكرنس بهدف دون رد  أحرزه محمد نبيل في الدقيقة 86 من المباراة التي اقيمت بستاد كفر الشيخ.

وعلى ملعب الحمام بمطروح استطاع فريق بلدية المحلة فرض نتيجة التعادل على فريق الحمام المطروحي ليواصل بلدية المحلة مطاردة الحدود وكفر الشيخ علي قمة المجموعة.

وحقق فريق سبورتنج السكندري فوزا صعب  بهدفين مقابل هدف علي فريق الرجاء المطروحي وذلك في المباراة التي أقيمت بملعب سبورتنج بالاسكندرية ليواصل فريق الرجاء المطروحي طريقه نحو الهبوط لدوري القسم الثالث بعد فشل الفريق في تحقيق اي انتصار خلال المباريات الاخيرة للفريق بدوري القسم الثاني.

وعلي ملعب ابوقير للأسمدة حقق فريق ابوقير للأسمدة فوزا قاتلا بهدف دون رد علي فريق الزرقا ليقترب الزرقا من الهبوط للقسم الثالث في الوقت الذي حقق فيه فريق الاوليمبي فوزا صعبا بهدفين مقابل هدف علي فريق دمنهور بملعب مياه البحيرة ليفشل دمنهور للأسبوع الثالث علي التوالي في تحقيق اي فوز ليقترب الفريق من الهبوط  للقسم الثالث.

وفي ديربي الدقهلية استطاع حسام باولو قيادة فريق بايونير لتحقيق الفوز علي فريق المنصورة في المباراة التي اقيمت بملعب شربين فيما سيطر التعادل السلبي بدون اهداف علي مباراة صيد المحلة والمجد السكندري التي اقيمت بملعب بلدية المحلة.

بهذه النتائج ينفرد فريق الاوليمبي السكندري بصدارة المجموعة برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن حرس الحدود صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة فيما جاء كفر الشيخ في المركز الثالث برصيد 29 نقطة ومن خلفه دكرنس برصيد 27 نقطة بينما جاء بلدية المحلة في الخامس برصيد 25 نقطة.