صلاح محسن يغيب عن مران الأهلي بعد إصابته أمام الجونة

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 14 يناير 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

شهد مران الأهلي المُقام حاليا على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، غياب صلاح محسن، مهاجم الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس الخميس، خلال مباراة الأحمر أمام الجونة، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

غاب صلاح محسن عن مران الأهلي اليوم، في ظل خضوعه لفحوصات طبية، بعدما جاءت الإصابة في نفس مكان إصابة قديمة عند اللاعب وخضع لأشعة أمس وفي انتظار نتيجة الأشعة لتحديد مدة غيابه عن الفريق.

رصدت كاميرا "koraplus" لحظة خروج صلاح محسن، مهاجم الأهلي، من مباراة فريقه أمام الجونة، عقب تعرضه للإصابة، ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة التي تضم إلى جواره أندية الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة. 

من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، في الثانية والنصف من عصر يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، على ستاد برج العرب.

بطولة كأس الرابطة تُقام خلال فترة التوقف الدولية بمشاركة 18 ناديًا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره أندية الإسماعيلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة وسموحة، حيث سيخوض كل فريق من المجموعات الثلاثة 5 مباريات في منافسات دور المجموعات للتأهل إلى دور نصف النهائي، حيث من المقرر أن يُقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏