مران الأهلي.. موسيماني يُحاضر اللاعبين وانتظام الشحات وأفشة ومُصابي كورونا

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 14 يناير 2022 02:57 م

shareicon

مشاركه

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها، في الثانية والنصف من عصر يوم الاثنين المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما فضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منح راحة لعدد من اللاعبين بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا ونزلات البرد.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

 فيما بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، وتحدث المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخطيطة بعد مباراة الجونة التي أقيمت أمس في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وانتظم في مران الأهلي اليوم كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

 من جانبه، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن وليد سليمان، لاعب الفريق حصل على راحة من المشاركة في مران الفريق، بعد تعرضه لنزلة برد، وغادر فندق الإقامة قبل مباراة الفريق الماضية أمس مع الجونة في أول مباريات الأهلي ببطولة كأس الرابطة.

 وانتظم ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق بعد تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا، وثبوت سلبية مسحته الأخيرة.

وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وأدى كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة علاج في "الجيم"، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة إن كريم فؤاد يشكو من آلام في العضلة الخلفية، تعرض لها بعد مشاركته في مباراة الجونة أمس الخميس.

وتعادل الأهلي بدون أهداف مع الجونة في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الأهلي we السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.