حكم بوروندي لإدارة مباراة مصر وغينيا بيساو ومصطفى غربال لـ "الفيديو"

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 03:26 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حكم مباراة مصر وغينيا بيساو، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ملعب رومدي أدجيا.

وعين "كاف" الجزائري البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا لإدارة مباراة مصر وغينيا بيساو، ويعاون الحكم البوروندي كل من سليمان الدين وهاسينجاراسوا أندريانانتيناينا، فيما يتولى مهمة الحكم الرابع أحمد امتياز هيرالال.

ويتولى الجزائري مصطفى غربال إدارة تقنية الفيديو ويعاونه مواطنه عبد الحق اتشيالي.

وسبق للحكم البوروندي إدارة مباراة وحيدة لمنتخب مصر كانت ضد ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وفاز فيها الفراعنة بهدف عمر مرموش.

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، فيما يحتل غينيا بيساو المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع السودان صاحبة المركز الثالث وأخيرًا يأتي منتخب مصر في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

يذكر، أن نيجيريا فازت على مصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما تعادل السودان وغينيا بيساو، سلبيًا في الجولة نفسها.