سيراميكا كليوباترا يقسو على فاركو برباعية في كأس الرابطة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 07:02 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا غاليا على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصد أول ثلاث نقاط له يتصدر بهم المجموعة، في حين يقبع فاركو في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.
بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من  محمد كوكو و مصعب البطاط  و عبد الله محمود و سيف تقا و أحمد محسن ومحمد حسن و بلال السعيداني و محمد إبراهيم و مصطفى ميسي وشادي حسين و باسم مرسي.
  وفي المقابل بدأ فاركواللقاء بتشكيل مكون من محمود السيد  ورامي صبري و عبد الله بكرى و ياسين مرعي ومحمود حمادة و محمود جهاد و دي ماريا و أحمد الصغيري  رزقي حمرون و وليد علي و أحمد شريف
تقدم رزقي حمرون لفاركو في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، وحاول سيراميكا التعديل ، إلا أن حمرون نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بثنائية.
وفي الشوط الثاني انتفض سيراميكا ونجح سيف تقا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 54، قبل أن يضيف محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 57، وبعدها أضاف باسم مرسي الهدف الثالث في الدقيقة 65، ونجح شادي حسين في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا برباعية مقابل هدفين.