باريس سان جيرمان يتحرك لتأمين مبابي بعقد "قصير الأمد"

كتب : هشام كمال

الجمعة، 14 يناير 2022 09:46 م

shareicon

مشاركه

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن هناك تحرك جديد من نادي باريس سان جيرمان من أجل تأمين تواجد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، خلال الفترة المقبلة ومنع انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأشار برنامج "تيليفوت" الفرنسي في تقرير نشره اليوم، إلى تحرك جديد من إدارة باريس سان جيرمان بقيادة رئيس النادي ناصر الخليفي، من أجل إقناع مبابي بتوقيع عقد جديد خلال الفترة المقبلة، من أجل استمرار اللاعب مع النادي الفرنسي.

وأضاف التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان ستتقدم بعرض جديد إلى مبابي، سيكون بعقد "قصير الأمد"، وسيطلب  باريس سان جيرمان منه توقيع عقد يمتد لمدة موسم أو موسمين فقط.

وتابع التقرير أن البيئة المحيطة باللاعب، أخبروا إدارة باريس سان جيرمان، بأن مبابي لا يفكر حاليًا في مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي الفرنسي، ولكن تفكيره هو إنهاء الموسم بالحصول على البطولات مع النادي الفرنسي.

ويحق لمبابي التوقيع لأي نادي بشكل مجاني منذ الأول من يناير الحالي، لأن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكان مبابي على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن باريس سان جيرمان رفض عرض النادي الملكي والذي وصل خلال هذه الفترة إلى 200 مليون يورو.