بدر بانون يرد على الشائعات حول أزمته الصحية

كتب : هشام كمال

الجمعة، 14 يناير 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

تحدث النجم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب لأول مرة عن حالته الصحية، بعد انتشار عدة تقارير تشير إلى وجود أزمة صحية لديه متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وكتب بانون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" اليوم:" ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حزل الإشعاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله".

وأضاف مدافع منتخب المغرب:" بسبب إصابتي بفيروس كوورنا مىتين متقاربة الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحو وعظم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ماليت ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله".

وواصل لاعب النادي الأهلي:"  المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين".

وأخيرًا قال بدر بانون:" أتمني تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسي شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني، اعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل".

وكان البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب قد أعلن عن استبعاد بدر بانون من قائمة منتخب المغرب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، وذلك بسبب معاناته من إصابته بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.