كوبر: محمد صلاح أفضل من ميسي بالأرقام

كتب : هشام كمال

السبت، 15 يناير 2022 01:50 ص

shareicon

مشاركه

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أفضل من ليونيل ميسي في العام الماضي، وذلك بعد مراجعة أرقام اللاعبين في الموسم الماضي.

وقال هيكتور كوبر في تصريحات لبرنامج اللعب عبر قناة إم بي سي مصر اليوم:" كان حدثت لي مشكلة في الأرجنتين، عندما قلت من قبل أن محمد صلاح في الوقت الحالي أفضل من ليونيل ميسي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني السابق لمنتخب مصر:" ولكن إذا نظرنا لأرقام الثنائي في العام الماضي، سنرى أن محمد صلاح هو بالفعل أفضل من ليونيل ميسي".

واسترد كوبر:" محمد صلاح لاعب كبير جدًا، ولكن لا يمكن الاعتماد عليه بمفرده في طريقة لعب منتخب مصر، الفريق بالكامل يجب أن يلعب مع بعضه البعض، ويكون على قلب رجل واحد".

ويستعد منتخب مصر لمقابلة غينيا بيساو اليوم السبت، في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير وحتى السادس من فبراير القادم.

ويحتل منتخب مصر المركز الأخير في المجموعة الرابعة بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة أمام نيجيريا في الجولة الأولى بهدف نظيف، بينما يحتل منتخبي السودان وغينيا بيساو المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، خلف نيجيريا المتصدرة بثلاث نقاط.