اليوم.. صدامات قوية في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

السبت، 15 يناير 2022 10:34 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تشهد ملاعب المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية الصعيد ثماني مباريات تنطلق جميعها في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، وذلك ضمن الجولة الـ15 من منافسات الدوري.

وتنطلق مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول من دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد بمباراة الألمونيوم وبني سويف وذلك بملعب الألمونيوم في لقاء يسعى خلاله كل فريق لتحقيق الثلاث نقاط من اجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة.

في الوقت ذاته يحل فيه فريق أسوان ضيفا ثقيلا على الإعلاميين  بملعب الإعلاميين بالسادس من أكتوبر في مباراة سيسعي خلالها فريق الإعلاميين لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث، بينما يسعى فريق أسوان للمحافظة على صدارة المجموعة.

وعلى ستاد أسوان يسعى فريق كيما أسوان لتعويض خساراته في المباراة الأخيرة أمام أسوان، وذلك عندما يستضيف فريق مركز شباب طامية والذي يقوده فنيا نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، فيما يحل فريق قنا ضيفا ثقيلا على فريق سوهاج في الوقت الذي يستضيف فيه فريق المنيا منافسه تليفونات بني سويف في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك بسبب حاجة فريق المنيا للثلاث نقاط من أجل الاستمرار في  المنافسة على قمة المجموعة، فيما سيسعي فريق التليفونات للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

أما في ملعب ملوي يسعى فريق ديروط للعودة بنقاط المباراة الثلاث، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق ديروط، فيما يحل فريق بترول أسيوط ضيفا ثقيلا على فريق الفيوم، بينما يستضيف المدينة المنورة فريق البداري صاحب المركز الأخير بالمجموعة، في مباراة يسعى خلالها كل فريق للحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة مع نهاية الدور الأول.